رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق / رئيس التحرير : محمد البهنساوى


رياضه

أزمة بالنادي الأهلي بسبب "دولاب " ملابس


  عبدالرحمن دنيا
12/6/2017 12:45:36 PM

تسبب خلاف بسيط مع سكرتير فريق كرة القدم بالنادي الأهلي في إثارة أزمة داخل النادي ، بعد أن استغل بعض اللاعبين هذا الخلاف وتدخلوا في اختصاصات مجلس الإدارة .

بدأ الخلاف بسبب دولاب ملابس أجره من النادي "بكر سليمان " وكان الدولاب خاصا بطارق سليم ، كسر طارق الدولاب ووضع فيه ملابسه ، فتقدم بكر بشكوي إلي سكرتير النادي الذي اتصل بمحب يوسف سكرتير الكرة الذي وعده بتسوية الموضوع وديا مع بكر.

رفض بكر ذلك وصمم علي تحويل شكواه إلي مجلس الإدارة ، فأرسل سكرتير النادي خطابا إلي طارق للحضور والتفاهم ، فلم يحضر طارق وعرضت الشكوي علي مجلس الإدارة فقرر إنذار طارق سليم بتسليم الدولاب إلي بكر خلال 48 ساعة .

أرسل محب خطابا شديد اللهجة إلى مجلس الإدارة ، وهو ما اعتبره المجلس تجريحا ، فقرر تنحيته عن سكرتارية الفريق ، فاستغل بعض اللاعبين هذه الفرصة للتدخل فى أعمال هى من صميم اختصاصات مجلس الإدارة .

وأصدر المهندس احمد عبود رئيس النادى بيانا قال فيه :

"إنه لا توجد أزمة حقيقية بالنادي الأهلى وإن سكرتير النادي عرض على مجلس الإدارة خطابا أرسله سكرتير كرة القدم إلى رئيس النادي نسب فيه إلى سكرتير النادى ومراقب الألعاب بعض الأمور .

واجتمع مجلس الإدارة واطلع على الخطاب ووجد فيه هجوما جارحا دون مبرر يقتض هذا التجريح ودون تقديم أي دليل على صحة مانسب إلى السكرتير وأراد مجلس الإدارة تيسسيرا للأمور أن يعتذر "محب " عما تناوله خطابه من تجريح ويقف الأمر عند هذا الحد ولكنه رفض رفضآ باتا ..  واضطر المجلس محافظة على نظم النادي وكرامة سكرتيره أن يصدر قرارا بإعفاء محب يوسف من منصبه كسكرتير لكرة القدم .. ومجلس إدارة النادي يرعى مصلحة لاعبي الكرة وغيرهم من اللاعبين رعاية تامة ، وإنه يعتقد أن اللاعبين يقدرون موقف مجلس الإدارة الأبوى منهم ، ولا يقبلون الإخلال بنظم النادي والاعتداء على كرامة موظفيه لأي سبب .

أما ما قيل من أن بعض اللاعبين قد قدموا استقالتهم فإن مجلس الإدارة سيطبق حكم القانون ويعالج الأمر بما يتفق مع مصلحة النادي بل ومع مصلحة اللاعبين أنفسهم ، ولكن مجلس الإدارة يضع فى الاعتبار أولا أن الجمعية العمومية قد منحته ثقتها ولن يتهاون مطلقا في أخذ الأمور بالحزم والحكمة إقرارا للقانون والنظام ". 

الأخبار 16-7-1958

عدد المشاهدات 1454