رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق / رئيس التحرير : محمد البهنساوى


طرائف

«زوزو ماضي» تتعلم حرف الراء بغناء «ورور يا فجل ورور »


زوزو ماضي

  عبدالرحمن دنيا
8/10/2017 12:30:08 PM

صارت أغنية "ورور يافجل ورور" المفضلة للفنانة زوزو ماضي، بعد أن أجرت عملية جراحية دقيقة، أثرت علي نطقها لحرف "الراء"، وبعد أن تماثلت للشفاء، بدأت تتعلم حرف "الراء" عن طريق ترديد "ورور يافجل يا ورور" التي تتضمن أربعة حروف من حرف الراء. 

وتمنت أن تعود للجمهور بعد احتجاب ثلاث سنوات بدور مماثل لدور الأم في حلقات "دالاس" التي نالت إعجابها كعماد لأسرة متفككة استطاعت أن تجمع شمل أفرادها وتجعل منهم أسرة متماسكة ولو في الظاهر. 

وقالت زوزو ماضي، إنه ليس للممثل أو الممثلة عمر تتوقف عنده مادامت قادرة علي العطاء واستشهدت بزميلاتها أمينة رزق، وعقيلة راتب، ومديحة يسري، وليلي فوزي، وزوزو نبيل، اللاتي سايرن الزمن وأصبحن يمثلن أدوار الأمهات والجدات وهذا باستثناء الراقصة التي يأتي عليها وقت يتطلب منها الاعتزال كالزميلة تحية كاريوكا التي اعتزلت في الوقت المناسب، لكنها استمرت كممثلة في الكثير من الأدوار المناسب، وكذلك سامية جمال، التي اعتزلت الرقص في وقت مبكر. 

وأضافت أنها عاشت حتي أصبحت أما وجدة فلكل مرحلة من مراحل العمر جمالها وهي ترى سعادتها في التعبير عن تلك المراحل، مستنكرة ما يقوم به بعض زميلاتها اللاتي لم يعترفن بالزمن وما زلن يعتبرن أنفسهن فتيات صغيرات. 

أخبار اليوم 21 – 1 – 1981

عدد المشاهدات 1481