رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق / رئيس التحرير : محمد البهنساوى


طرائف

عارضة أزياء أمريكية ترفض الزواج من مليونير من أجل «كلب»


  أحمد صبحي
10/1/2017 5:13:53 PM

فضلت عارضة الأزياء الأمريكية الشقراء فائقة الجمال أنيتا رودي ايدن، أن تعيش مع كلبها وهو من فصيلة "البول دوج" على الزواج من خطيبها تومى مانفيل، أحد أغنى رجال الأعمال. 

وقالت أنيتا، للصحفيين إن هذا الزواج لن يتم لأن كلبي "كابتن بليج" أهم عندي من تومي، وملايينه، وأفصحت أنيتا، عن السر في هذا الأمر وقالت "لقد وجدت أنه من المستحيل أن يتفق الاثنان كلبي وزوجي، ووجدت أن تصرفات "تومى" نحو "بليج" لا تعجبني، وأنه يعامله معاملة سيئة لا ترضيها، وقد طلبت منه مرارا وتكرارا أن يعامله بلطف ولكن دون جدوى لأنه لا يحب الكلاب وبعد ذلك أمضيت الليل ساهرة لا يغمض لي جفن أفكر في مصير كلبي العزيز بعد الزواج.

وأضافت: أيضا زيجات "تومى" المتكررة وكثرة زواجه وعلاقاته هي من أهم أسباب ابتعادي عنه لذلك فأنا أفضل الحياة مع كلبى عن الزواج من خطيبي، وتوصلت لهذه النتيجة، وهى أنني لا استطيع أن أتزوج، وحزمت أمتعتي، وخرجت أنا وكلبي من قصره الكبير الذي كان مجهزا لحفل زواج أسطوري وأقمت في فندق نيويورك.

وتابعت: قام بعدها خطيبي بالاتصال بي، وطلب منى التفكير في الأمر بهدوء بدلا من هذه الحماقة ولكني صممت على أن كلبي أفضل بكثير من خطيبي.
  
أخبار اليوم: 12 يونيو 1952

عدد المشاهدات 1233