رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق / رئيس التحرير : محمد البهنساوى


طرائف

"هزار قلب جد".. حكاية زواج عبد العزيز محمود من فوزية إبراهيم


عبد العزيز محمود

  أحمد صبحي
12/11/2018 12:31:04 PM

اشتهر الفنان والمطرب الشعبي عبد العزيز محمود، بتعدد زيجاته في الوسط الفني، المطرب صاحب أغنية "يا نجف بنور" التي ما زالت تعد أغنية أساسية في الأفراح حتي الآن، وصاحب أغنية "مرحب شهر الصوم" الذي تعد الأغنية الرسمية لشهر رمضان المبارك.

وقد تزوج عبد العزيز محمود خمس مرات حيث كان زواجه من فتاة تدعي "نفوسة" هو الزواج الأول له، حيث أعجب بها في أحد الأفراح قبل أن يلمع نجمه وأحبها وتزوجا سريعا، ولكن مع بداية شهرته، وتهافت المعجبين عليه تسللت الغيرة إلى قلب زوجته وبدأت المشاكل تعرف طريقها إليهم حتى قام بتطليقها، ومع طلاقه لزوجته الأولى حتى اعتاد على الزواج والطلاق في حياته.

وبعدما طلق "نفوسة"، تزوج من فتاة تدعى برلنتي نجيب، ثم الممثلة اعتدال شاهين، ثم تزوج الممثلة فوزية إبراهيم، عرفيا، والتي شاركت كبار النجوم مثل شكري سرحان، من خلال فيلم "الناس مقامات" عام 1954، والفنان محمد فوزي، من خلال فيلم بنات حواء عام 1954، وغيرهم من ألمع نجوم الفن الكلاسيكي، ومعظم أدوارها ثانوية ولكنها كانت تتميز دائما بالفكاهة وخفة الظل. 

وقد صرحت فوزية إبراهيم، بتفاصيل زواجها من عبد العزيز، عبر مجلة أخر ساعة قائلة: "إننى وجدت لذة كبيرة عندما خطفت عبد العزيز من 3 زوجات سابقات وحتى لو كان متزوجا أكثر من واحدة".

وذكرت أيضا أنه عندما تزوجها سافر إلى لبنان في رحلة عمل وهناك تزوج من راقصة لبنانية، وعندما عاد إلى القاهرة قام بتطليقي ولكنى طاردته في كل مكان يذهب إليه حتى قام بالزواج مني رسميا.
 
مجلة أخر ساعة: 5 نوفمبر 1958

عدد المشاهدات 787